أجمل تهاني السنة الهجرية الجديدة 1445 مكتوبة وبالصور

أجمل تهاني السنة الهجرية الجديدة 1445 مكتوبة وبالصور
تهاني السنة الهجرية الجديدة

أجمل تهاني السنة الهجرية الجديدة 1445 مكتوبة وبالصور هي التهاني المميزة التي يطلبها الكثير من المسلمين في رأس السنة الهجرية، وذلك من أجل إرسالها إلى الأحباب والأصدقاء من أجل التهنئة والمباركة بهذه المناسبة المميزة ذات المكانة الخاصة في قلوب المسلمين، وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على مجموعة كبيرة من التهنئات المميزة التي يمكن أن يرسلها الشخص إلى الأحباب والأصدقاء والأهل بمناسبة رأس السنة الهجرية من كل عام.

تهاني السنة الهجرية الجديدة

يتضمن الجدول الآتي مجموعة تهاني خاصة بالنسبة الهجرية الجديدة وهي تهنئات تمت صياغتها بأجمل الحروف وأحلى الكلمات:

التهنئة الأولى نرسل أجمل التهنئات وأطيب الأمنيات لجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة قدوم السنة الهجرية، كل عام أنتم بألف خير من الله رب العالمين.
التهنئة الثانية بمناسبة اليوم الأول من السنة الهجرية الجديدة نرسل أجمل التهنئات وأطيب المباركات لجميع الأحبة والأصدقاء، كل عام وأنتم بخير في هذه المناسبة العظيمة.
التهنئة الثالثة أطيب التهاني وأحلى الأماني لكم جميعًا أيها الأحبة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتم بألف خير بهذه المناسبة العظيمة، أعادها الله تعالى عليكم بالخير والسعادة.
التهنئة الرابعة نرسل أحلى المباركات وأطيب التهنئات لجميع المسلمين في كل مكان من هذا العالم بمناسبة السنة الهجرية، كل عام وأنتم أقرب إلى الله رب العالمين.

تهاني السنة الهجرية الجديدة بالإنجليزي مترجم

تتضمن النقاط الآتية مجموعة مميزة من التهنئات بمناسبة السَّنة الهِجرية الجديدة باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية:

  • التهنئة: We send many blessed congratulations to all of you on the occasion of the Hijri year or the new Hijri year. Happy new year, and every year, all Muslims are in happiness and prosperity.
    الترجمة: نبعث الكثير من التهنئات المباركة لكم جميعًا بمناسبة السنة الهجرية أو العام الهجري الجديد، كل عام وأنتم بألف خير وكل عام والمسلمون جميعًا في سعادة ورخاء.
  • التهنئة: No matter how much we write and express, we will not express our joy on this special occasion. We will not express our joy at the advent of the Hijri New Year. Welcome to all of you in this new year, and may you be well every year.
    الترجمة: مهما كتبنا وعبرنا لن نعبر عن فرحنا بهذه المناسبة المميزة، لن نعبر عن فرحتنا بقدوم السنة الهجرية الجديدة، مرحبًا بكم جميعًا في هذه السنة الجديدة وكل عام وأنتم بألف خير.
  • التهنئة: We welcome the new Hijri year with a lot of peace, love and beautiful things, we receive it with a lot of affection and happiness, every year and everyone we love is well on this special occasion.
    الترجمة: نستقبل العام الهجري الجديد بالكثير من السلام والمحبة والأشياء الجميلة، نستقبلها بالكثير من المودة والسعادة، كل عام وكل من نحب بألف خير بهذه المناسبة ذات المكانة الخاصة.
  • التهنئة: To all Muslims in general and to all friends and loved ones in particular, we send our best congratulations and best blessings, and we ask God Almighty for safety, happiness and goodness on this special occasion.
    الترجمة: لجميع المسلمين بشكل عام ولجميع الأصدقاء والأحباب بشكل خاص نرسل أطيب التهنئات وأحلى المباركات، ونرجو من الله تعالى السلامة والسعادة والخير في هذه المناسبة المميزة.

أجمل تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1445

بمناسبة السنة الهجرية الجديدة نقدم أجمل التهنئات التي كُتبت بأحلى العبارات وأجمل الكلمات، وفي الجدول الآتي نقدم بعضًا منها:

تهنئة أولى التهنئة برأس السنة الهجرية الجديدة هي من الأمور التي شاعت بين المسلمين في هذا العصر، لذا نكتب هذه التهنئة الأولى لجميع المسلمين في هذا العالم، كل عام وأنتم في سلام وهدوء.
تهنئة ثانية نسأل الله رب العالمين في رأس السنة الهجرية الجديدة أن يجعلنا إليه أقرب في هذه السنة الجديدة، ربي اجعلنا من الصالحين المقبولين عندك واجعل السنة الجديدة سنة خير علينا جميعًا.
تهنئة ثالثة نكتب هذه التهنئة بحروف من محبة وسلام، لنهنئ بها جميع من نعرف من المسلمين ومن الفرحين بحلول السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتم بخير جميعًا.
تهنئة رابعة نسأل الله رب العالمين أن تكون السنة الهجرية الجديدة سنة خير وسلام ومحبة علينا وعلى سائر المسلمين في كل مكان من هذا العالم الكبير.

تهنئة رأس السنة حزينة

في النقاط الآتية أجمل تهنئة حزينة في رأس السنة الهجرية:

  • إنّ التهنئة برأس السنة الهجرية هي موضوع عكسي، يهنئ الناس بعضهم بمرور عام آخر على وجودهم في هذه الحياة، الأمور غريبة فعلًا ومقلوبة.
  • ها قد مرت سنة هجرية جديدة، ها قد مرت سنة أخرى على هجرة الحبيب المصطفى -صلّى الله عليه وسلّم- من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، نسأل الله رب العالمين الخير والسلامة في هذا العام الجديد.
  • سبحان الله ما أسرع مرور الزمن، بالأمس كنا نستقبل السنة السابقة وها نحن نودعها ونستقبل أخرى، والأرقام تتوالى بلا حساب ولا رقيب، ربنا أعنا على فعل الخيرات يا كريم.
  • نودع هذه السنة الهجرية ونستقبل سنة هجرية أخرى، نستقبلها بالكثير من السعادة والسلام، سائلين الله رب العالمين أن تكون هذه السنة خيرًا من السنة السابقة، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

تهاني السنة الهجرية الجديدة للمعلم

إلى معلمي وإلى جميع المعلمين في هذا العالم سوف نقدم فيما يأتي أجمل تهنئات السنة الهجرية الجديدة:

التهنئة الأولى إلى معلمي الغالي أرسل أجمل التهنئات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، أسأل أن تكون السنة الجديدة خيرًا عليك يا معلمي، وكل عام وأنت بألف خير وكل من تحب.
التهنئة الثانية إلى المعلم الذي يغير وجه المجتمع، إلى المعلم الذي يسعى دائمًا لبناء جيل جديد محب للعلم ومثقف، نقدم فيما يأتي أجمل التهنئات وأطيب المباركات بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة، كل عام والمعلمون جميعًا بألف خير.
التهنئة الثالثة نرسل الكثير من المحبات والتحيات إلى المعلمين جميعًا في كل أنحاء العالم لنهنئهم بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد، تحيات ومحبات لكم جميعًا.
التهنئة الرابعة كل عام والمعلمون في ألف خير وألف سلامة ومحبة بمناسبة العام الهجري الجديد، نسأل الله رب العالمين أن يكون هذا العام عام خير علينا وعلى جميع المسلمين.

تهاني السنة الهجرية الجديدة للأصدقاء

إلى جميع الأصدقاء نعرض في النقاط الآتية مجموعة من التهنئات بمناسبة العام الهجري الجديد:

  • التهنئة الأولى: بأصدق الكلمات وأرق التهاني وأجمل التبريكات أرسل لك هذه العبارات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، بكل الودّ والحبّ والدّعاء، بارك الله لك في أيامك ورزق أيّاماً أفضل وأوقاتاً أجمل.
  • التهنئة الثانية: مباركٌ للجميع قدوم العام الهجري الجديد، وأقول لكم في هذه السنة الهجرية الجديدة، أدام الله تعالى عليكم النّعم، ورزقكم من فضله، وحقّق لكم ما تريدون، وجعل جميع أحلامكم حقيقةً وواقع.
  • التهنئة الثالثة: أتمنى لكم جميعاً سنة هجرية جديدة مزدهرة ومباركة، وأتمنى لكم عامًا ناجحًا ومثمراً، عام هجري سعيد. كل عام وأنتم بخير أصدقائي بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة، وأعادها الله عليكم بما يسر قلوبكم ويجبر خواطركم ويسعدكم.
  • التهنئة الرابعة: كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول رأس العام الهجري الجديد، وأعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات يا أغلى الناس على القلب.

تهاني السنة الهجرية الجديدة للأهل

في الجدول الآتي أجمل تهنئات السنة الجديدة للأهل:

التهنئة الأولى نستقبل العام الجديد مع الأهل بالتهنئات والمباركات الجميلة، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، نسأل الله تعالى أن تكون هذه السنة سنة خير على كل المسلمين.
التهنئة الثانية الكثير من المحبات والكثير من التهنئات والكثير من المباركات نرسلها إلى الأهل الذين لهم مكانة خاصة في قلب كل إنسان، كل عام وأنتم الخير في هذا العالم بمناسبة العام الجديد.
التهنئة الثالثة الكثير من المحبة والكثير من المودة لكم جميعًا نرسلها مع النسيم ونرسل معها التهنئات بمناسبة العام الهجري الجديد، كل عام وأنتم بألف خير.
التهنئة الرابعة إلى أهلي أرجو من الله رب العالمين أن تكونوا بألف خير وسلام ومحبة بمناسبة العام الجديد، نسأل الله أن يكون هذا العام عام خير علينا وعليكم جميعًا.

أجمل تهاني العام الهجري الجديد

في النقاط الآتية مجموعة مميزة من أجمل تهاني العام الهجري الجديد:

  • التهنئة الأولى: نهنئ ونرسل المحبة والمودة لجميع المسلمين في كل أنحاء العالم بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد، كل عام وأنتم بألف خير وكل عام والمسلمون بألف خير.
  • التهنئة الثانية: نسأل الله رب العالمين سنة سعيدة وسنة مليئة بالخير والسلام والمحبة، اللهم اجعل السنة الجديدة علينا مليئة بالمحبة والخير، كل عام وأنتم بخير.
  • التهنئة الثالثة: نرجو من الله رب العالمين أن تكون السنة الهجرية القادمة علينا خيرًا من السنة التي ودعناها، اللهم قنا في هذه السنة شر الحاسدين وكيد الخائنين يا أكرم الأكرمين، إنك ولي ذلك والقادر عليه يا رب العالمين.
  • التهنئة الرابعة: اللهم بارك لنا في مالنا وعيالنا وبارك لنا في أهلنا في هذا العام الهجري الجديد، نسأله جل في علاه أن تكون السنة الجديدة سنة خير على سائر المسلمين.

صور تهاني السنة الهجرية الجديدة

سوف نقدم فيما يأتي مجموعة صور كُتبت عليها تهنئات خاصة بمناسبة قود العام الهجري الجديد:

تهاني السنة الهجرية الجديدة

تهاني السنة الهجرية الجديدة

تهاني السنة الهجرية الجديدة

مقالات قد تهمك

لماذا سميت السنة الهجرية بهذا الاسم لماذا سميت السنة القمرية الهجرية بهذا الاسم
بوستات عن راس السنة الهجرية الجديدة للفيس بوك بالعربي والانجليزي

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام مقال أجمل تهاني السنة الهجرية الجديدة 1445 مكتوبة وبالصور وهو مقال قدمنا فيه مجموعة مميزة من التهنئات والمباركات بمناسبة السنة الخجرية الجديدة وقدمنا فيه تهنئات للمعلمين والأصدقاء والأهل وعرضنا فيه أجمل الصور التي عليها تهنئات بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *