أعظم +20 بوست دعاء للحامل مستجاب وبالصور

أعظم +20 بوست دعاء للحامل مستجاب وبالصور
بوست دعاء للحامل

أعظم +20 بوست دعاء للحامل مستجاب وبالصور هي البوستات التي تتضمن أدعية مشروعة ومُباحة للحامل التي تعاني من الحمل والحامل التي أقبلت على الولادة، كما أنها تتضمن أدعية للجنين مع أمه، وفي هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على مجموعة كبيرة من بوستات دعَاء للحَامل مع أدعية للحَامل في الشهور الأولى و بوست دُعاء للمَرأة الحَامل قبل الولادة وسنعرض في الختام مجموعة صور بُوست دعَاء للحَامل.

بوست دعاء للحامل مستجاب

نعرض من خلال هذا الجدول مجموعة مميزة من بوستات دعاء للحامل مستجاب:

البوست الأول اللهم ارحم كل امرأة تحمل جنينًا في بطنها واجعل تعبها في الحمل كفارة لها عن ذنوبها يا رب العالمين واغفر لها سائر آثامها يا كريم.
البوست الثاني اللهم يا رب العالمين يا رجاء السائلين يا غياث المستغيثين، ربي استرنا وأعن الحوامل من نساء المسلمين على تعب الحمل وشقائه يا كريم.
البوست الثالث ربي اجعل في كل عذاب تعاني منه المرأة الحامل كفارة لذنوبها وآثامها يا كريم، إنك أنت ولي ذلك والقادر عليه يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضًا: أجمل +20 بوست دعاء لامي المتوفية مكتوب 1444

بوست دعاء للحامل والجنين

في النقاط الآتية مجموعة بوستات دُعاء للحَامل والجنين:

  • البوست الأول: اللهم يا كريم أنزل العافية والصحة على الحامل فلانة بنت فلان واحفظ جنينها من كل سوء واجعله من الصالحين حين يكبر يا رب العالمين.
  • البوست الثاني: ربنا ورب كل شيء، اللهم أنزل الرحمة والمغفرة والعافية على المرأة الحامل فلانة، ربي إنها تعاني من أجل طفلها، فاحفظه واحفظها يا كريم.

شاهد أيضًا: أفضل +50 بوست دعاء لجدتي المتوفية مستجاب 1444

بوست دعاء للحامل التعبانة

نعرض في الجدول الآتي مجموعة بوستات دعاء للحامل التعبانة:

الدعاء الأول اللهم إن الحمل قد أتعب الحامل فلانة فأرحها واحفظها وسلم لها جنينها يا رب العالمين، اللهم أدم عليها وعلى طفلها الصحة والعافية والمعافاة الدائمة.
الدعاء الثاني اللهم يا كريم يا رب العالمين أعن المرأة الحامل فلانة على متاعب الحمل واحفظها بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يُضام، ربي أنزل عليها الهدوء والسكينة والطمأنينة يا كريم.

شاهد أيضًا: بوست دعاء للمريض بالشفاء لنفسي مكتوب

بوست دعاء الحامل لنفسها

نعرض فيما يأتي أجمل بُوسْت دُعاء الحَامل لنفسها:

اللهم يا عظيم السلطان، يا قديم الإحسان، يا دائم النعم، يا كثير الخير، يا واسع العطايا، يا باسط الرزق، يا خفي اللطف، يا جميل الصنع، يا جميل الستر، يا حليمًا لا يعجل، يا كريمًا لا يبخل، أسألك يا إلهي أن تمنّ عليّ بكرمك وتُيسّر لي الحمل يا كريم يا رب. اللهم إنّي أسألك أن ترزقني ذريةً طيبةً، وأن تسهّل حدوث الحمل، وأن تُبعد عنّي المشقّات والصعوبات، ولا تذرني يا ربّي فردًا وأنت خير الوارثين، اللهمّ اجعلنا ممّن يكثّر سواد المسلمين، وممّن يُباهي بهم النبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- الأمم. اللهمّ إنّي أعوذ بك من أن أكون عقيماً، اللهمّ اجعلنا ممّن شئت لهم بقدرتك الإنجاب، وهبني إناثاً وذكوراً. اللهمّ إنّا نعوذ بك أن نكون كالأرض البور لا يُثمر فيها شيء. اللهمّ لا تجعلني شقيّاً ولا محروماً.

شاهد أيضًا: اروع بوست دعاء لبناتي في الثلث الاخير من الليل

بوستات أدعية للحامل في الشهور الأولى

إنّ الأدعية الآتية في هذا الجدول هي أدعية للحامل في الشهور الأولى من الحمل:

الدعاء الأول اللهم يا ميسر كل أمر عسير، ربي أعن الحامل فلانة على حملها، ربي يسر لها شهور الحمل القادمة وثبت الحمل واجعلها ترى طفلها على خير يا رب العالمين.
الدعاء الثاني ربي أعن فلانة على هذه الشهور الأولى من الحمل وأعنها في الشهور القادمة يا رب العالمين، اللهم إنها تعاني الكثير من الألم والوجع والتعب، فاحفظها وأذهب عنها البأس يا رب العالمين.
الدعاء الثالث ربي إن فلانة تعاني الألم والوجع الشديد، فارحمها وعاملها بما أنت أهله، ربي إن الحمل قد اشتد عليها فيسر لها الولادة ويسر لها الحمل في الشهور الأولى والأخيرة يا كريم.

بوست دعاء للمرأة الحامل قبل الولادة

إنّ البوست الآتي هو بُوست دُعاء للمَرأة الحَامل قبل الولادة:

اللهم هوّن عليّ حملي وأتممه عليّ بخيرٍ وعافية، واجعل ولادتي سهلةً ميسّرة. اللهم إنّي أسألك في شهوري الأخيرة من الحمل أن تُسهّله علي وتُيسّره، وأن ترحمني وتتجاوز عن ذنوبي وسيئاتي، وتُسعدني بولادة طفلٍ سليم وتجعله من عبادك الصالحين البارين، وتعينني على تربيته، اللهم إنّي أسألك في شهور حملي أن تُسهّله علي وتُيسّره، وأن ترحمني وتتجاوز عن ذنوبي وسيئاتي، وتُسعدني بولادة طفلٍ سليم وتجعله من عبادك الصالحين البارين، وتعينني على تربيته. اللهم سهل ولادة ابني وخروجه، وقر عيني برؤيته. اللهم اجعل لي من أمري رشداً. اللهم مدني بمدد من عندك، وسخر لي من عبادك الصالحين. اللهم هون علي ولادتي، وهون علي شق جسدي.

بوست دعاء للحامل مستجاب بالصور

في ختام ما ورد من بوستات دعَاء للحَامل مكتوبة نعرض فيما يأتي مجموعة بوستات دعَاء للحامِل بالصور:

بوست دعاء للحامل مستجاب بالصور

بوست دعاء للحامل مستجاب بالصور

بوست دعاء للحامل مستجاب بالصور

بهذه الصور نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي مررنا فيه على أعظم +20 بوست دعاء للحامل مستجاب وبالصور وقدمنا فيه مجموعة مميزة من البوستات والأدعية للحامل في الشهور الأولى من الحمل وأدعية للحامل قبل الولادة وبوست دعاء الحامل لنفسها وعرضنا في الختام مجموعة صور عليها بوستات دعاء للحَامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *