اروع بوست دعاء لبناتي في الثلث الاخير من الليل

اروع بوست دعاء لبناتي في الثلث الاخير من الليل
بوست دعاء لبناتي

اروع بوست دعاء لبناتي في الثلث الاخير من الليل، حيث إن الدعاء هو ما جعله الله تبارك وتعالى من أجل تغيير القدر والقضاء، والعبد الصالح يعلم ذلك على وجه الحقيقة لذلك هو يبحث عن أفضل الدعاء وبخاصة للأبناء وعلى وجه الخصوص للبنات، ونتيجة لذلك كان لا بدّمن مقالٍ تتوفر فيه أهم الأدعية وأجملها التي يُمكن أن يقولها العبد الصالح للبنات في الأوقات الفضيلة.

بوست دعاء لبناتي

من أجمل الدعاء للبنات:

  • اللهم يا رب العالمين إنّ بناتي لا يستطعن تدبر هذه الحياة من دونك، فأسألك يا رحمن يا رحيم أن تُعينهم على قادم الأيام وتتولى قلوبهن.
  • اللهم إنّ الفتاة خُلقت من ضلعٍ قاصر وأنا أعلم ذلك يا الله، وأسألك يا رب الأرض والسماء أن تتولى بناتي وتحفظهن من كل كيد أو شر.
  • اللهم يا رحمن الأرض والسماء ورحيمهما يا رب العالمين، اللهم يا مَن يتولى السرائر أسألك أن تجعل سريرة ابنتي صالحة مثل علانيتها.

شاهد أيضًأ: دعاء يريح النفس قبل النوم ودعاء قبل النوم يريح القلب 

بوست دعاء لبناتي تويتر

من جميل الدعاء الذي يُقال للبنات:

دعاء لبناتي تويتر
  • اللهم يا رب الأرض والسماء يا رب العالمين أسألك بناتي أزواجًا صالحين يُعينونهم على ما يلمّ بالإنسان في غياهب الأرض والحياة.
  • اللهم يا رب البنات ويا رب الرحمة بالبنات أسألك أن تهدي قلوبهن لطريقك يا كريم، وأن تجعلهنّ منارات على الأرض يا رحيم.
  • باسمك اللهم يا مَن يتولى القلوب والسرائر ويعلم ما تُخفيه النفوس، اسألك يا قادر على كل أمر أن تحفظ بناتي من كل ش وكل ضغينة وكل أذى.

دعاء جميل ومميز لبناتي

من جميل الدعاء الذي يُقال للبنات:

  • باسمك اللهم يا مَن استويت على عرشك استواء لا يعلم به إلا أنت، أسألك ألا تُضيع على بناتي فرصة خير لا في الدنيا ولا في الآخرة.
  • اللهم يا رحيم يا كريم أسألك أن ترزق بناتي خيرًا مباركًا فيه يتعجب منه أهل الأرض والسماء، وأن ترزقهم الهدى والتقى والعفاف والغنى.
  • اللهم يا رحيم الأرض والسماء ويا مَن هو يعلم بما تخفيه السرائر وما تكنه القلوب، أسألك أن تجعل لابنتي زوجًا صالحًا يُعينها على أمرها كله.

اللهم استودعتك بناتي

دائمًا ما يشغل الآباء الخوف على بناتهنّ، ومن اعظم الدعاء للبنات:

الدعاء الأول اللهم إني أستودعك بناتي يا رب العالمين وأسألك يا رحمن يا رحيم أن تكون عين حفظك عليهنّ هنّ العابدات لك المؤمنات فيك يا رحمن.
الدعاء الثاني اللهم إني أستودعك قلب بناتي فانت يا ربي هو مَن يعلم بالبنات وقلوبهنّ والآلام التي يُمكن أن تُحيط بهن، اللهم اسألك أن تحرسهن بعينك يا رب يا كريم.
الدعاء الثالث يا رب الدعاء اسالك بكل اسمٍ هو لك سميت به نفسك أن تحفظ بناتي وتحرسهن من كل ألمٍ يُمكن أن يُحيط بهنّ، اللهم ارزقهنّ روحًا طيبةً تهدي إلى الخير يا رب يا كريم.

شاهد أيضًا: دعاء يوم الجمعة يريح القلب ، ادعية لزوال الهم يوم الجمعة

اللهم احفظ لي بناتي

من أروع الدعاء الذي يُمكن أن يُقال للبنات:

  • اللهم يا مَن يقدر على الأمر كله عاجله وآجله، يا مَن هو رب القلوب الضعيفة وهو رب الامال والالام، يا مَن اسأله وهو الله العظيم أن يحفظ بناتي من شرور الحياة.
  • اللهم أسألك أن تحمي بناتي من كل ألمٍ ومن كل شر، اللهم أبعد عنهم السوء وأشخاص السوء وأناس السوء وعاملهم يا ربي بلطفك ورحمتك يا كريم.
  • اللهم يا مَن أنت تُقدر الأمر اسألك وأنت الله العظيم الرحمن الرحيم أن تجعل الأيام القادمة لبناتي أيام خير وصلاح وفلاح، اللهم ارزقهم راحة البال وطولة العمر وسعة الرزق.

بوست دعاء البنات الصالحات

من أروع الدعاء الذي يُمكن ان يُقال للبنات الصالحات:

دعاء البنات الصالحات
  • اللهم يا رب البنات والأبناء أنت الي تعلم المر كله يا رب العالمين وأنت الذي تعلم القول كله يا رحمن يا رحيم، اللهم ارزق بناتي خيرًا وهناء في الدنيا والآخرة.
  • باسمك اللهم يا مَن يتولى الأمر بين العباد أسألك يا مَن هو قادر على الأمر كله أن تجعل بناتي من خير الناس يا رب العالمين، اللهم احفظهم واحرسهم بعينك التي لا تنام.
  • اللهم إنّ الفتاة خُلقت كسيرة ضعيفة في مجتمع لا ينظر إلى المرأة إلا بأنّها على على الذكور، فأسألك يا رحيم أن تعيل بناتي في حياتي وبعد مماتي.

دعاء لبناتي وزوجي

من الأدعية الرائعة للبنات والأزواج والتي تُقال في كل وقت وحين:

  • اللهم يا مَن يرحم العباد ويعلم ما تُخفيه النفوس ويكون في الصدور أسألك أن تجعل لبناتي قدرًا حسنًا يا رحمن يا رحيم، اللهم داوهم من آفات الدنيا واعف عنهم وعن زوجي الكريم.
  • اللهم إنّ زوجي وبناتي اعظم ما حمله قلبي يا الله من بعد حبك وحب نبيك وقرآنك، فأسألك يا رب أن تحفظ لي ما احب ومَن أحب وألا تعوزنا لأحد من خلقك يا الله.
  • يا رب العالمين إن زوجي وبناتي قد اقبلوا عليك بكليتهم يا رحمن يا رحيم، اللهم إنهم يسألونك وحدك أن تحفظهم وتحرسهم وتعف عنهم وتتولاهم، اللهم كن لهم يا رب.

دعاء البنات بالتوفيق والنجاح

من جميل الدعاء للبنات وما يُقال لتوفيقهم ونجاحهم في الحياة الدنيا والآخرة:

الدعاء الأول اللهم يا رب البنات والأبناء أرفع إليك أكف الضراعة يا رحمن يا رحيم سائلة إياك أن تجعل بناتي من الصالحات القانتات العابدات السائرات على درب الصحابيات يا الله.
الدعاء الثاني اللهم يا رب الحلام التي اعتلت أرواحنا ويا رب الآلام والآمال اسألك يا رحمن يا كريم أن تغفر لبناتي وتجعلهنّ صالحات قانتات عابدات، اللهم ارزقهن من الخير الذي عندك يا الله.
الدعاء الثالث يا رب إنّي لا أخاف في هذه الرض إلا على بناتي، اللهم هنّ أرواحي وهن ما أملك في هذه الدنيان لا أجمل من صوتهنّ لما أعود إلى البيت، اللهم احفظهنّ بعينك التي لا تنام.

بوست دعاء لابنتي مستجاب

من جميل الدعاء للفتيات الذي يُمكن القول به في كل ساعة وحين:

  • اللهم يا رحمن الأبناء والبنات أسألك وحدك الرعاية يا رب العالمين، اللهم يا رب القدر والقضاء اسالك أن تجعل ابنتي من المُكرمين في الرض والسماء يا رحيم.
  • اللهم اسألك أن ترزق ابنتي سعادة أبدية يا رحمن يا رحيم، اللهم أسألك أن تعفو عنها عفوًا يكون منقذًا لها في الدنيا والآخرة، اللهم تولها يوم لا ولي إلا أنت.
  • يا رب العالمين يا رحمن يا رحيم، اسالك ان تغفر لابنتي وأن تحرسها من كل ألم، اللهم ضاعف لها الحسنات واكشف عنها السيئات، وكن لها وليًا وناصحًا يا رب العالمين.

دعاء للبنات من القرآن

من الأدعية التي يُمكن أن تُقال للبنات او حتى للأبناء من القرآن الكريم:

دعاء للبنات من القرآن
  • وَإِذْ يَرْفَعُ إِبْرَاهِيمُ الْقَوَاعِدَ مِنَ الْبَيْتِ وَإِسْمَاعِيلُ رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا ۖ إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ، رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَا ۖ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ.
  • رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَّحْمَةً وَعِلْمًا فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ، رَبَّنَا وَأَدْخِلْهُمْ جَنَّاتِ عَدْنٍ الَّتِي وَعَدتَّهُمْ وَمَن صَلَحَ مِنْ آبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ، وَقِهِمُ السَّيِّئَاتِ ۚ وَمَن تَقِ السَّيِّئَاتِ يَوْمَئِذٍ فَقَدْ رَحِمْتَهُ ۚ وَذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ.
  • رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي ۚ رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ، رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ.

دعاء للبنات بالصلاح

من أجمل الدعاء الذي يُقال للبنات لصلاحهن:

  • اللهم يا رب العالمين أسألك وأنت الرحمن الرحيم أن تُصلح بناتي وتحفظهنّ من كل ضر ومن كل أذى يا قادر على كل شيء يا رحمن يا الله.
  • اللهم إنّ البنات مخلوقات رقيقة تجرحهنّ لفظة عابرة ويعشن بين السحاب بكلمة جميلة، اللهم أسألك أن تصلح بناتي وتحفظ قلبهنّ من كل ضر وشر وأذى.
  • يا كريم يا رب العالمين يا رب الإصلاح والمغفرة، اللهم يا مَن وسعت كل شيء علمًا أستهديك واسترحمك وأتوب إليك من النوب وأطلب العفو والإصلاح لبناتي يا الله.

شاهد أيضًا: أفضل +50 بوست دعاء لابي المتوفي مستجاب وبالصور

أجمل دعاء للبنات

من أروع الدعاء الذي يُمكن ان يُقال عن البنات ويسأل العبد الله أن يتولاه ويجيب دعاءه:

الدعاء الأول اللهم يا مَن يتولى السرائر ويعلم ما تُخفيه النفوس يا رحيم يا رب العالمين أسألك أن تجعل الأيام القادمة أيام خيرٍ على بناتي وأن تحفظهنّ يا ربي بعينك التي لا تغيب ولا تنام.
الدعاء الثاني اللهم يا رب الدعاء يا مَن تُقدر الإجابة في الوقت الذي تشاء، أسألك يا رحمن يا رحيم أن تُعيذ بناتي من كل شير وأذى، وأن تجعلهنّ يا ربي ممن رضيت عنهم في الدنيا والآخرة.
الدعاء الثالث اللهم يا مَن يسمع الصوت الخفي في ظلمات الليل الخفيّ، أسألك يا مَن يقدر على الأمر أن تُجيب دعائي أنت الذي تعلم سؤالي، وان تغفر لبناتي وتهديهنّ إلى سواء السبيل.

دعاء للبنات الصغيرات

كثيرٌ هو الدعاء الذي يُمكن أن يقوله العبد المسلم من أجل أبنائه وبخاصة الفتيات، ومن أحلى ما يُقال:

  • باسمك يا رب العالمين يا راحم العباد المُضطرين يا قادر على كل أمر وسامع كل صوت أسألك يا ربي أن تغفر لبناتي وينشأن نشأة صالحة يا رب العالمين يا هادي القلوب التائهة.
  • يا مَن يسمع الصوت وهو رب الصوت أسألك يا قادر يا عليم أن تغفر لي ولبناتي وترحمهن في قادم أيامهّ، اللهم اجعل الصلاح والتوفيق والنجاح والفلاح رفيقًا لفتياتي يا رب العالمين.
  • اللهم يا مَن هو يقضي بالأمر وهو الرحمن الرحيم، اللهم يا مَن يسمع الأصوات الخفيفة الحزينة الباهتة أسألن أن تهدي بناتي الصغيرات.

شاهد أيضًا: أجمل +50 بوست دعاء للمريض بالشفاء مكتوب وبالصور

دعاء لابنتي مستجاب

من جميل الدعاء الذي يُمكن أن يُقال للفتاة الصغيرة عسى الله أن ينشئها تنشئة صالحة من عنده:

دعاء لابنتي مستجاب
  • يا قادر على القلوب الضعيفة أن تجبرها وحدك أنت يا الله، يا مكور الليل على النهار أسألك أن تكون لابنتي سندًا يا رب العالمين فلا تُهان ولا تُستباح ولا تذل يا رب.
  • اللهم أنت وحدك الذي ترحم العباد وأنت وحدك الذي تُقدر الأمر وأنت وحدك الذي تهدي القلوب، أسألك أن تهدي قلب ابنتي إلى طريق الفردوس الأعلى يا رب.
  • اللهم قدر لابنتي قدرًا حسنًا من عندك يا رب العالمين، ربي إنّي لم أستطع أن أدخر عندي لها درهمًا ولا دينارًا، أسألك يا رب العالمين أن تُقدر الخير لها يا الله.

دعاء لبناتي في الثلث الاخير من الليل

من أروع الدعاء للبنات في الثلث الأخير من الليل عسى أن يكون مستجابًا بإذن الله:

  • اللهم إني أسألك يا جبار الأرض والسماء يا رب العالمين أن تغفر لبناتي وتجعلهنّ يا ربي حافظات لأنفسهن في الغيب وثبت عليهنّ الإيمان من عندك يا كريم.
  • اللهم أسألك يا رب العالمين يا رحمن يا رحيم أن تجعل هذه الأيام أيام خيرٍ على بناتي، اللهم اعف عنهن يا رب الأرض والسماء واقسم لهنّ الخير يا كريم ويا حليم.
  • باسمك يا ربي أبدأ حياة بناتي يا الله، باسمك يا عليم ويا رحيم أسأل أن تحفظ بناتي وتحرسهن من كل ألمٍ ومن كل ضعفٍ ومن كل مصيبة، اللهم تولاهنّ في كل حين.

دعاء للبنات بالهداية

من أحلى الأدعية التي تُقال للبنات بالهداية في غياهب الليل البهيم:

الدعاء الأول اللهم يا رب العالمين أسألك أن تهدي بناتي لما فيه الخير والصلاح، اللهم قوهم على الحق وأيدهم به واجعل الخير سبيلًا لهنّ في كل وقتٍ وحين وارحم ضعفهم يا كريم.
الدعاء الثاني اللهم إني أسألك بما أنك الله العظيم البر الكريم أن تعفو عن بناتي وتجعلهنّ من الصالحات وتجعل نساء النبي عليه الصلاة والسلام قدوة لهن.
الدعاء الثالث اللهم اهد بناتي لأحسن القول ولأحسن الفعل ولأحسن الفعل يا رب يا كريم، اللهم ارزقهم البر والخير والرحمة واعف عن ذنبهم يا رب الكرم.

شاهد أيضًا: أفضل +50 بوست دعاء للشهداء مكتوب وبالصور

افضل دعاء للبنات بالستر والرحمة

من الأدعية الجميلة التي يُمكن أن تُقال للبنات:

  • اللهم إني أسألك الستر يا رب العالمين وأن تحفظهنّ وتجعلهنّ من عبادك المرحومين، اللهم أسألك أن تعفو عن بناتي وتجعلهن من الصالحات القانتات.
  • اللهم مَن لي أدعوك بحاجتي إلا أنت ومَن لي على هذه الأرض أسأله إلا أنت، اللهم اقض عنا ديوننا وارحم بناتنا واعف عن زلاتهم يا سميع الدعاء يا مجيب.
  • اللهم لك وحدك أرفع أكف الضراعة، سائلة إياك يا رب العالمين أن تهديهم لأحسن القول ولأحسن الفعل، اللهم ارفعهم في الأرض ويوم القيامة يا رحيم يا كريم.

اللهم احفظ بناتي بعينك التي لا تنام

إنّ أعظم ما يبحث العبد المسلم عنه هو الحفظ والرعاية للبنات، ومن جميل الدعاء:

اللهم احفظ بناتي بعينك التي لا تنام
  • اللهم كن مع بناتي واحفظهنّ يا ربي بعينك التي لا تنام، اللهم اغفر لهنّ واجعلهن من المقبولين في الأرض والسماء يا رب العالمين يا الله.
  • اللهم لا رحمة على هذه الأرض تنزل إلا بإذنك ولا حفظ يكون إلا بأمرك، أسألك أن تحفظ بناتي من كل مكروه يا رب العالمين يا قادر يا حليم.
  • اللهم ها هنّ بناتي بين يديك وفي حفظك ورعايتك، اللهم ها هنّ مقبلات عليك بكل طاقتهن، أسألك ألا تدعهنّ لوحدهن على هذه الرض يا الله.

دعاء يريح القلب للبنات

من أجمل الدعاء الذي يُريح القلب للفتيات الجميلات:

  • اللهم يا رب العالمين اسألك وأنت الله العظيم أن تجعل الراحة والسعادة رفاقًا لبناتي يا كريم يا حليم، أنت يا ربي القادر على كل شيء.
  • اللهم يا مَن أنت ترتفع الدعوات إليك، يا مَن أنت الذي يقدر على الأمر كله أسألك وأنت الله العظيم أن تُعيننا على قادم الأيام وتجعل بناتي من القانتات العابدات لك وحدك يا ربي يا كريم.
  • اللهم ارحم بناتي فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض، اللهم اجعلهنّ قانتات للخير داعيات به ساعيات له يا كريم.

دعاء مميز للفتاة الصالحة

من الأدعية التي يُمكن القول بها للفتاة الصالحة وهي مميزة وجميلة:

الدعاء الأول اللهم يا رب العالمين أسألك أن تجعل الخير في درب ابنتي، اللهم وفقها لكل ما فيه الخير والصلاح واجعلها يا ربي مع المرضيّ عليهم أنت القادر وحدك على ذلك.
الدعاء الثاني اللهم أسألك المعافاة الدائمة لبناتي في الدنيا والاخرة، اللهم اجعل في أرواحهن نورًا وفي قلوبهن نورًا وارزقهم النور يا رب العالمين.
الدعاء الثالث اللهم أرفع لك وحدك اكف الضراعة سائلة إياك أن تهدي بناتي ورزقهن أزواجًا صالحين يُعينونهم على قادم الأيام، اللهم ارفعهم في الدنيا والآخر يا قادر يا كريم.

شاهد أيضًا: اجمل +100 بوست ادعية دينية مكتوبة وبالصور

دعاء لبناتي بالصور

من أروع الدعاء للبنات بالصور:

بوست دعاء لبناتي

بوست دعاء لبناتي

بوست دعاء لبناتي

بوست دعاء لبناتي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اروع بوست دعاء لبناتي في الثلث الاخير من الليل وذكرنا فيه أروع الأدعية التي يُمكن أن تُقال للبنات، وما الدعاء المُقتبس من القرآن الكريم الذي يُمكن القول به في غياهب الليل لتغيير القدر والقضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *