أجمل +50 بوست دعاء لامي بالشفاء مستجاب 1445

أجمل +50 بوست دعاء لامي بالشفاء مستجاب 1445
بوست دعاء لامي بالشفاء

أجمل +50 بوست دعاء لامي بالشفاء مستجاب 1445 هو ما سوف يقدمه هذا المقال، حيث يسعى الكثير من المسلمين إلى الحصول على أفضل بوستات التي تتضمن أدعية للأم بالشفاء العاجل من كل مرض يحل بها أو يصيبها، وفي هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على بوستات دعاء لأمي بالشفاء وبوستات أدعية للأم المريضة بالشفاء العاجل من الله رب العالمين، كما سوف نقدم مجموعة مميزة من تغريدات دعاء للام بالشفاء تويتر وسنعرض في الختام بوست دعاء لأمي بالشفاء العاجل بالصور.

بوست دعاء لامي بالشفاء

في الجدول الآتي سوف نعرض مجموعة مميزة من صيغ بوست دعاء لأمي بالشفاء العاجل من الله رب العالمين الشافي المعافي:

الدعاء الأول اللهم اشف أمي شفاءً لا يغادر سقمًا، ربي أنزل على قلب أمي الشفاء العاجل من عندك يا رب العالمين.
الدعاء الثاني اللهم يا رب العالمين يا رجاء السائلين، اللهم أدم على أمي الصحة والعافية، إنك يا ربنا ولي ذلك والقادر عليه.
الدعاء الثالث اللهم يا سميع الدعاء يا مجيب دعوة المضطرين نسألك بكل اسم سميت به نفسك أو علمته أحدًا من خلقك أن تنزل العافية والصحة على أمي المريضة يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: أجمل +20 بوست دعاء لامي المتوفية مكتوب 1445

بوست دعاء لأمي المريضة

تتضمن النقاط الآتية مجموعة مميزة من بوستات دعاء لأمي المريضة بالشفاء العاجل من الله تعالى:

  • الدعاء الأول: ربَّنا اللهُ الذي في السَّماءِ تقدَّس اسمُك أمرُك في السَّماءِ والأرضِ كما رحمتُك في السَّماءِ فاجعلْ رحمتَكَ في الأرضِ اغفرْ لنا حُوبَنا وخطايانا أنت ربُّ الطَّيِّبينَ أنزِلْ رحمةً وشفاءً من شفائِك على هذا الوجعِ فيبرأُ.
  • الدعاء الثاني: أذهب البأس رب الناس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا.
  • الدعاء الثالث: اللهم اشف أمي شفاءً عاجلًا غير آجل يا رب العالمين، اللهم اهدها فيمن هديت، وعافها فيمن عافيت، وتولها فيمن توليت، وبارك لها فيما أعطيت، وقها شرّ ما قضيت، إنه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت.

شاهد أيضًا: أفضل +50 بوست دعاء لجدتي المتوفية مستجاب 1445

بوست دعاء للام بالشفاء العاجل من المرض قصير

نقدم من خلال الجدول الآتي بوست دعاء للأم بالشفاء العاجل من المرض قصير:

بوست دعاء للام بالشفاء العاجل من المرض قصير
  • اللهم يا من بيده كل أمر، اللهم اشف أمي فإنها مريضة وتعاني من الألم والوجع يا رب العالمين، ربي اجعل هذا المرض كفارة لذنوبها يا كريم.
  • اللهم إن أمي تعاني من شدة المرض فارحمها برحمتك يا رحمن يا رحيم، ربي اجعلها من اللواتي يصبرن على البلاء، فإنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب.
  • اللهم إن أمي مريضة اشتد بها مرضها، فارحمها وشافها وعافها وأنزل عليها السكينة والطمأنينة والراحة يا أرحم الراحمين يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: اروع بوست دعاء لبناتي في الثلث الاخير من الليل

بوست اجمل دعاء الشفاء لأمي مكتوب

في النقاط الآتية سوف نقوم بتسليط الضوء على مجموعة بوستات أجمل دعاء الشفاء لأمي مكتوب:

  • الدعاء الأول: اللهم اشف أمي شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم اشفها وعافها واعف عنها وارحمها واسترها واجعلها من الصالحات يا رب العالمين.
  • الدعاء الثاني: اللهم أنت القادر على شفاء المريض، اللهم إن المرض قد هد جسد أمي، فارحمها وأنزل عليها الشفاء العاجل، ربي ارحمها واغفر لها وعاملها بما أنت أهله فأنت أهل الرحمة والعفو والعافية.
  • الدعاء الثالث: ربي أسألك أن يكون مرض أمي سببًا في مغفرة سائر ذنوبها يا كريم، ربي ارحمها واسترها واجعلها يوم القيامة من المقبولات عندك يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: بوست دعاء للمريض بالشفاء لنفسي مكتوب

بوست دعاء اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها

نقدم فيما يأتي بوست دعاء اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها والذي يُعدُّ من أشهر الأدعية للأم المريضة بالشفاء:

اللهم اشفِ أمي واغرس في نبضاتها راحة وفي جسدها عافية وهون عليها الألم والتعب وأبدله بعافية تسري في جسدها، اللهم إني استودعتك أمي فاحفظها لي ولا ترني فيها مكروه يا الله، اللهم أنزل عليها الشفاء العاجل غير الآجل، ربي ارحمها واغفر لها ولا تجعلها من الخائبات في هذه الحياة الدنيا والآخرة، إنك يا رب العالمين ولي ذلك والقادر عليه.

شاهد أيضًا: أجمل +50 بوست دعاء للمريض بالشفاء مكتوب وبالصور

بوست دعاء للام المريضة فيس بوك

نعرض من خلال الجدول الآتي مجموعة مميزة من بوستات دعاء للأم المريضة فيس بوك:

الدعاء الأول أكتب هذا البوست لأدعو الله رب العالمين لأمي الحبيبة بالشفاء العاجل من كل مرض أصابها، ربي احفظ لي أمي يا أرحم الراحمين.
الدعاء الثاني اللهم يا ودود يا رحمن يا رحيم يا ذا العرش العظيم، اللهم إن أمي قد أتعبها المرض، ربي ارحمها واغفر لها ما تقدم من ذنوبها وما تأخر، اللهم ارحم أمي واسترها يا كريم.
الدعاء الثالث اللهم إن أمي تعاني من مرض عضال، فاشفها لا شفاء إلّا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا يا سميع الدعاء يا رب العالمين.
الدعاء الرابع اللهم يا رب العالمين اشف أمي وعافها واعف عنها واغفر لها وارحمها واسترها يا كريم، اللهم أنزل على أمي الصحة والعافية يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: اجمل +100 بوست ادعية دينية مكتوبة وبالصور

بوست دعاء لامي الحبيبة بطول العمر

في النقاط الآتية سوف نقدم بوست دعاء للأم الحبيبة بطول العمر:

  • الدعاء الأول: اللهم يا رب العالمين ألهم أمي الصحة والعافية وطول العمر، ربي ارحمها واجعل أيام حياتها مليئة بالسعادة والخير والرحمة والمغفرة.
  • الدعاء الثاني: اللهم لا تدع لأمي الغالية ذنبًا إلّا غفرته، اللهم اشفها وعافها وأبعد عنها الأسقام والأدواء والأمراض يا كريم، ربي ارحم أمي يا رحمن يا رحيم.
  • الدعاء الثالث: اللهم إني أسألك وأنت أكرم مسؤول أن تجعل أمي في أحسن حالة في هذه الحياة الدنيا وفي الآخرة، ربي اشف أمي وعافها واعف عنها واسترها وارحمها يا كريم.

بوست دعاء للأم المريضة من القرآن الكريم

إنّ في القرآن الكريم الكثير من الآيات القرآنية المباركة التي يمكن أن يقرأها المسلم بنية الشفاء، ويمكن قراءتها للأم المريضة عسى أن تكون سببًا في شفائها من الأسقام والادواء، وهذه الآيات هي:

  • الآية الأولى: قال تعالى في آية الكرسي من سورة البقرة: {اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ}.
  • الآية الثانية: قال تعالى في أواخر سورة البقرة: {آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ* لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ}.
  • الآية الثالثة: قال تعالى في سورة الفاتحة: {بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ* الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ* الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ* مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ* إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ* اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ* صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ}.

بوستات دعاء للأم المريضة

سوف يقدم الجدول الآتي مجموعة مميزة من بوستات دعاء للأم المريضة بالشفاء العاجل من الله رب العالمين الشافي:

البوست الأول اللهم اشف أمي أنت الشافي المعافي لا شفاء إلّا شفاؤك، اللهم أنزل على أمي الصحة والعافية والسكينة والطمأنينة والهدوء يا رب العالمين.
البوست الثاني ربي شافي أمي شفاءً لا يغادر سقمًا، ربي أكرمها بالصحة القوية والهمة العالية يا ذا الجلال والإكرام.
البوست الثالث اللهم لا تجعل أمي في ضيقة ولا تجعلها في انكسار، ولا تسلط عليها المرض والألم والوجع يا ذا الجلال والإكرام، واشفها بقدرتك على شفاء سائر الأمراض والعلل يا رب العالمين.
البوست الرابع اللهم إن أمي قد اشتد بها المرض، ربي اشفها وعافها وارحمها واغفر لها واسترها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك يا رب العالمين، اللهم اجعل مرضها سببًا في مغفرة سائر الذنوب.

تغريدات دعاء للام بالشفاء تويتر

فيما يأتي سوف نعرض مجموعة من الأدعية التي يمكن التغريد بها على موقع تويتر:

  • التغريدة الأولى: اللهم تقبل توبتها، وأجب دعوتها، اللهم إنا نعوذ بك أن تردها إلى أرذل العمر، اللهَّم واختم بالحسنات أعمالها.
  • التغريدة الثانية: اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك.
  • التغريدة الثالثة: اللهم إني أسألك بصفاتك العلا وأسمائك الحسنى وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء الله أن تشفي أمي يا ذا الجلال والإكرام.
  • التغريدة الرابعة: اللهم اشفِ أمي وانثر العافية في جسدها، واسقها لذة الصحة، واجعلها سالمة معفاة لا ضرر فيها ربي اشفها شفاء لا يغادر سقمًا.

صور بوست دعاء لامي بالشفاء

في ختام ما ورد من بوستات أدعية للأم بالشفاء مكتوبة، نعرض فيما يأتي مجموعة صور بوست دعاء لامي بالشفاء:

صور بوست دعاء لامي بالشفاء

صور بوست دعاء لامي بالشفاء

صور بوست دعاء لامي بالشفاء

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي مررنا فيه بالتفصيل على أجمل +50 بوست دعاء لامي بالشفاء مستجاب 1445 وقدمنا فيه مجموعة مميزة من البوستات والتغريدات التي تتضمن أدعية للأم المريضة بالشفاء العاجل من الله رب العالمين، وقدمنا في الختام مجموعة صور بوست دعاء لامي بالشفاء.

المراجع

  1. ^ islamweb.net، أذكار وأدعية للشفاء من القرآن والسنة، 05/05/2023
  2. ^ سورة البقرة، الآية 255.
  3. ^ سورة البقرة، الآية 285، 286.
  4. ^ سورة الفاتحة، الآية 1 - 7.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *